Sunday, February 14, 2010

Crush


you whispered me over
that first time we met
wrapped yourself around me--
and in your embrace, i did melt

with your zippers and buckles
and dreamy soft leather;
you made me forget last year's love:
---my suede boots with gold buttons.

© 2010 Lisa Ann Edwards

Author's note: In honor of love and Valentine's day, a simple little post about my infatuation with my new motorcycle jacket.

2 comments:

  1. شركة نقل اثاث بالرياض  http://gg.gg/dzpr9  نقل عفش بتعتبر أعمال نقل العفش من أهم الأعمال على الاطلاق ؛فالكثير من الأفراد يحتاجون الى القيام بأعمال النقل المميزة لحمايه كافه أجزاء الاثاث من التعرض للتكسير أو الخدوش وغيرها من الأمور الأخرى ؛لذلك نحن شركة نقل عفش بالرياض التى تعتمد على أفضل العاملين المتخصصين وأفضل الأساليب الحديثة للقيام بنقل جميع أجزاء الاثاث سواء غرف النوم والسفر والصالونات وغيرها من الأدوات المكتبية والأدوات الخاصه بالأمور الفندقية وغيرها من أجزاء الاثاث التى تتعلق بالشقق والقصور والفلل وجميع الأمور الأخرى .

    تتخصص الشركة فى أعمال نقل الأجهزة الكهربية وغيرها من الأمور الأخرى التى تتعلق بالمطابخ وغيرها من الأمور الأخرى ؛فقط نحن شركة نقل عفش بالرياض التى تعتمد على أفضل الأساليب الحديثة والطرق المميزة للقيام بأعمال نقل العفش .… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة نقل اثاث بالرياض

    شركة كشف تسربات المياه بالرياض http://gg.gg/dzply علامات الاستدلال على التسربات المائية بالرياض ؟
    هناك عدة علامات بارزة تدل على تعرض المواسير المائية للعديد من التسربات الخطيرة :
    1-تعرض الحوائط والأسقف للتسربات المائية وسقوطها على الأرضيات .

    2-ارتفاع فواتير الاستهلاك المائية عن المعدلات الطبيعيه .

    3-تعرض الحوائط للعديد من التشققات والتصدعات نتيجو رشح مياه المواسير على الجوانب المنزليه المختلفه .

    4-تعرض الدهانات للعديد من القشور والتلفيات والسقوط مما يشوه من المظهر الخارجى للأرضيات .

    5-تعرض الأرضيات من سيراميك وبلاط وباركيه للعديد من المخاطر والتلفيات نتيجة تساقط المياه على الأرضيات .

    كيفيه القيام بكشف التسربات المائية بالرياض
    تعتمد شركة اصلاح تسربات المياه على مجموعه من الطرق الحديثة والمعدات والأجهزة المميزة للقيام بأعمال كشف التسربات المائية ومن أبرز الأمور :

    1-الاعتماد على أجهزة الكورليشين
    تتمكن كشف تسربات المياه بالرياض من الاعتماد على أفضل الأجهزة الحديثة وخاصه أجهزة الكورليشين التى تتمكن من الكشف عن التسربات المائية وتأثيراتها السلبيه الخطيرة .

    2-الاعتماد على أجهزة التحسس الأرضية
    لا يمكن للأذن البشرية معظم الوقت التعرف على أماكن التسربات المائية وتحديدها بشكل كبير ؛لذلك يمكن الاعتماد على أجهزة الاستماع الأرضية التى تصدر مجموعه من الذبذبات التى تتمكن من التعرف على أماكن التسربات المائية .

    3-الاعتماد على أجهزة الايكوفون
    تتمكن الشركة من الاعتماد على أفضل الأجهزة الالكترونية الحديثة وخاصه أجهزة الايكوفون التى تطلق مجموعه من القراءات العلمية البحته ؛تلك الأجهزة تتتمكن من الكشف عن التسربات المائية سريعا ؛وخاصه التسربات المتواجدة فى الأماكن المختفيه وخاصه الأماكن التى تتواجد خلف المغاسل أو الأحواض ؛وتصل معدلات الدقة بهذه الأجهزة الى 96 % وهى نسبة كبيرة مقارنة بالنسب الأخرى التى تصدرها الأجهزة الأخرى .

    4-الاعتماد على الأجهزة الالكترونية
    تعتمد شركة اصلاح تسربات المياه على مجموعه من الأجهزة الحديثة التى تصدر مجموعه من الذبذبات والاشارات التى تتعرف على أماكن التسربات المائية وتساعد على معالجتها سريعا والتخلص منها .

    خطوات الكشف عن التسربات المائية
    تتمكن شركة اصلاح تسربات المياه من الاعتماد على أفضل أجهزة التسربات المائية وبالقيام بالخطوات الأتيه :

    1-يتم فحص المكان جيدا والكشف عن البدرومات وعزل الأسطح وحمامات السباحة وغيرها من الأمور الأخرى .

    2-فحص جدران المنازل وفحص نبضات التسربات المائية عبر مجموعه من أحدث الأساليب .

    3-امكانيه الكشف عن التسربات المائية دون القيام بأى أعمال تكسير ؛واذا تم القيام بأى أعمال كسر أو تلفيات يتم معالجتها دون التسبب فى ترك أى شروخ بالمكان .… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

    ReplyDelete
  2. افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض http://gg.gg/dzppf  من الطبيعي أن تجد المنازل قد اتسخت أو مُلئت بالغبار و الأتربة مع مرور الوقت خاصة مع تغيرات الفصول .. مما يزيد نسبة الإصابة بالأمراض لذا فإن عملية التنظيف بالنسبة للمنزل بما في ذلك الجدران و السلالم و المفروشات.
    لاشك أن الأطفال يفضلون كثيرا اللعب في المسابح خاصة في الأوقات شديدة الحرارة في فصل الصيف.
    لكن ذلك يعقبه اتساخ في أرضية المسبح أو في مياهه وتزداد هذه المشكلة تعقيدا حينما يكون حجم المسبح كبيرا الأمر الذي يجعل المنزل أو الفيلا تبدوا بمظهر خارجي أقل جمالا ورونقا .
    تضمن الشركة تقديم خدمات التنظيف الشاملة للمسبح وبمعدات و أدوات صيانة على أعلى مستوى من الجودة والنقاوة
    إن جميع أشكال المسابح تفتقر إلى عزل وهذا لقيام مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض بحفظ المسابح وإطالة عمرها كما أنها تمنع التسربات التى قد تتم بأحجام هائلة أو يتم إهدارها , كما أنه مع القيام بعملية مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض يحاول أن المحافظة على المواد التى تستخدم لتنظيف وتعقيم المسابح والتى يتم وضعها لتنقية المسابح من مختلَف الجراثيم أو البكتيريا والتى قد كان سببا الضرر القوي للإنسان والذى يكون له إحتكاك مباشر مع المسابح وغيره .
    الأمر الذي يسبب له الأمراض التى تتغاير شدتها وخطورتها ولذا الداعِي يلزم الإهتمام بقيام بعملية شركة عزل مسابح بالرياض وجعلها وجوب قسوة , والحرص على القيام بها قبل إستعمال المسبح , وهذا لتجنب إنتشار الميكروبات والجراثيم و البكتيريا والتى قد كان سببا الأمراض والحساسية لأشخاص الشخص والمجتمع والعائلة خاصة الأطفال وكبار العمر .

    بما في ذلك من شفط وتنظيف و تعقيم و أيضا علاج حالات التسرب التي قد تحدث أحيانا بعد تصميم المسبح
    تعد عملية ضرورية و يجب أن تتم من حين إلى آخر و بصفة دورية.
    تختص شركتنا بكافة أعمال التنظيف المنزلية ,والتي قد تتطلب مجهودا بدنيا شاقا قد يعجز أفراد الأسرة عن إنجازه وبشكل احترافي بما في ذلك تنظيف الجدران و الرخام و المفروشات و المسابح و حتى الحديقة مع إزالة الروائح الكريهة و رش المبيدات الحشرية .… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة تنظيف مسابح بالرياض

    ReplyDelete